
لا يتوقّف التعاون الأهلي – البلدي في بلدة سحمر بالبقاع الغربي، حيث سُجّل إنجاز جديد تمثّل بشراء آلية حديثة لجمع النفايات.
وفي بيان لها، شكرت البلدية الأهالي على مساهماتهم، وجاء فيه: "بفضل قلوبكم البيضاء وسخائكم الذي لا يعرف حدودًا، استطعنا معًا أن نخطو خطوة كبيرة إلى الأمام. هذه هديّة منكم إلى بلدتكم، من أجل بيئةٍ أنقى وبلدةٍ تليق بكم وبأبنائكم."
وأشارت البلدية إلى أنّ الآلية من المتوقّع أن تصل من بلد المنشأ إلى لبنان خلال شهر ونصف، معتبرةً أنّ كل مساهمة كانت رسالة وفاء وانتماء، وكل يد امتدّت بالعطاء شكّلت دليلاً على المحبّة الصادقة لسحمر وأهلها.
كما ذكّرت البلدية أنّها ما زالت تعمل على جمع المساهمات لمشروع الطاقة الشمسيّة الخاصّ ببئر الوادي، لضمان وصول المياه دون انقطاع إلى المستفيدين، مؤكّدة أنّ باب التبرّع لا يزال مفتوحًا أمام جميع المحبّين والمساهمين.
تاريخ النشر:2025-09-10
